السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي/اختي العزيز/ة

نتمني ان يعجبك محتوي منتدانا المتواضع وان تسجل به

لتزيد من جماليته واشراقه وتشاركنا بمواضيعك ومواهبك

وتثبت لنا بأنك تستحق بأن تكون بين الافضل

وشكرا لك على زيارتك لنا

مع تحياتي :---

الإدارة
""""
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي/اختي العزيز/ة

نتمني ان يعجبك محتوي منتدانا المتواضع وان تسجل به

لتزيد من جماليته واشراقه وتشاركنا بمواضيعك ومواهبك

وتثبت لنا بأنك تستحق بأن تكون بين الافضل

وشكرا لك على زيارتك لنا

مع تحياتي :---

الإدارة
""""
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 القوانين

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Sašuke AkaTšuki

Sašuke AkaTšuki


عدد المساهمات : 49
الخبرة : 4719
الشهرة : 0
الطموح : تطوير المنتدى حتى يكون الافضل

الخصائص
الصحة:
القوانين Left_bar_bleue5000/5000القوانين Empty_bar_bleue  (5000/5000)
التشاكرا:
القوانين Left_bar_bleue50000/50000القوانين Empty_bar_bleue  (50000/50000)

القوانين Empty
مُساهمةموضوع: القوانين   القوانين Icon_minitimeالأربعاء مايو 02, 2012 11:33 pm

السلام عليكم
لقد اصدرت ادارة منتديات قتالات النينجا قانون جديد شامل لمنتديات قتالات النينجا وبأذن الله تعالى سيكون شامل على كل ما تريدون معرفته في المنتدى و اتمنى من الله تعالى ان يشمل اجابات جميع اسئلتكم





بسم الله الرحمن الرحيم

((.......الحكام........))

في كل قتال يجب تواجد ثلاث حكام فيه وهم من يعلنون النتيجه النهائيه

يجب ان لاتقل رتبه الحكم عن الجونين
كما لاتزيد الجائزه عن 1000 ريو واذا زادت تؤخذ قيمه الريو الزائد عن 1000 من الرصيد الخاص للعضو الخاسر وتعطى للفائز
وعلى كل تحكيم صحيح يأخذ الحكم 1000 ريو و لكل تحكيم خاطأ يخصم منه 500 ريو

يكون تعيين الحكام من قبل الادارة وذلك بالاتفاق على حكم معين معروف بخبرته وقدرته على التحكيم ومعرفته الواسعه بالمنتدى ويعطى قتال تجريبي ثم يعين حكما


الحكم سيقوم ببدء الموضوع في القسم الذي سيكون فيه القتال وسيبدأ الموضوع بكتابة:-
1-اسم الطرفين في القتال {وسيكون عنوان الموضوع باسم الطرف مثلا
(naruto vs sasuke)
2-وقت المباراة
3-عدد الجولات التي سيقوم بعدها بالتحكيم
4-العضو الذي سيبدأ القتال
5-مكافئة الفائز
6-مكان القتال او الحلبه
7-الوقت النهائي للرد على الهجوم(لايقل عن 24 ساعه و لايزيد عن 72 ساعه))


بعد انتهاء عدد الجولات المحدد او موت احد المقاتلين خلال القتال يقوم الحكم بالتحكم ويكون التحكيم كاتالي:
اسم العضو --->>

العضو الاول:
الدم المسفوك=
الدم المتبقي=
التشاكرا المستخدمة=
التشاكرا المتبقيه=
.
.
.
العضو الاخر:
الدم المسفوك=
الدم المتبقي=
التشاكرا المستخدمة=
التشاكرا المتبقيه=
.
.
.
.
.
.


يقوم الحكم بأحتساب احد الطرفين خاسرا في اي حالة من الحالات الاتية :
1-انسحاب العضو من القتال
2-قيام احدهما بالسب خلال القتال
3-استخدام اكثر من المهارات المسموح بها(الاولى ينذر والثانيه تعلن خسارته)
4-عدم اضافة الرد للمده المسموحه(لايقل عن 24 ساعه و لايزيد عن 72 ساعه))والتي يحددها الحكم


يقوم الحكم بعدم احتساب الهجوم او الدفاع او الدعم للمقاتل واخذ نقاط التشاكرا منه دون فعاليتها اي انه نفذها بشكل غير صحيح باحذ الحالات الاتيه:
1-ان استخدم احد الاعضاء في القتال عنصر تشاكرا لا يمتلكه
2-واذا كرر المهارة في جولتين متتاليتين يعني مثلا 1 و2 يستخدم نفس المهارة
3-اذا استخدم بطاقه من دن تنفيذ المطلوب منه لتنفيذ المهاره(((((كالكاجي بونشن بالراسنقان وتوجيه تنين النار للسماء في كيرين)))))
4-اذا استخدم بطاقه تحتاج خبرة اقل مما يملك مثلا هو يملك 100 خبرة والبطاقه تحتاج 200 خبره
5-اذا استخدم بطاقه اقل من عدد النقاط التي يملكها كأن يملك نينجتسو: 5/10 والبطاقه تحتاج 7/10
6-ان استخدم مهاره من عنصره ولكن من غير المجموعه التي يستخدمها كأن يستخدم مهاره نار من المجموعه(1) وهو يستخدم مهارات النار المجموعه(2)
في كل هذه الحالات يخصم نقاط تشاكرا المهارة ولا يحتسب استخدامه لها





((........القتال والمقاتل........))

لكل عضو 3 مهارات في الدور الواحد
مهارة هجومية1
مهارة دفاعية1
مهارة داعمة1
عدا ان تم استدعاء معين فسيكون لكل استدعاء تم استدعائه(((الاستدعاءات الحيوانيه واجساد باين)))
مهارة هجومية1
مهارة دفاعية1
مهارة داعمة1


لكل مقاتل خبره معينه تزيد بأضافه مواضيع والرد عليها ونشاط العضو نفسه تفيدة باقتال حيث
يمنع استخدام اي مهارة الخبرة المطلوبة لأستخدامها تقل عن خبرة مستخدمها


لكل مقاتل مجموعه قدرات تتمثل بـ:
نينجتسو:وهي قدرات النينجا في استعمال العناصر والهجومات التي تحتاج لاختيار ككرة النار وغيرها من هجمات النينجتسو

تايجتسو:وهي مهارات القتال الجسدي والاشتباك المباشر

غينجتسو:وهي مهارات الوهم وتشتهر بها اصاب الشرنقان والمانكيوشرنقان ومن يملكها من الصعوبه ايقاعه بغينتسو فلو خصمه يمتلك 7/10 غينجتسو وهو 10/10 وطبق عليه خصمه مهاره غينجتسو فسيخرج منها لانه اكثر خبرة منه في الغينجتسو اما اذا تساوو يعني الاثنين 7/10 فسيقع بها

دوجتسو:وهي المهارات الوراثيه التي تتفعل كعيون الرينقان ومهاراتها والمانجيكيو وغيرها من المهارات الوراثيه

قوة:وهي القوة وعلى كل نقطه قوة تزيد قوة هجوم او دفاع المهارات الجسديه المباشره 100 لكل نقطة

تحمل:التحمل او نقاط الحياة يبدا فيها النينجا من 5000/5000 ونقاط 0/10 ولكل نقطه يزيد 1000 نقطة حياة

تشاكرا:نقاط التشاكرا يبدا فيها النينجا من50000/50000 ونقاط 0/10 ولكل نقطه يزيد 10000 نقطة تشاكرا

سرعة:وهي السرعه حيث بسرعته يستطيع تفادي الكثير من الهجومات مثلا الامتيراسو يمكن تفاديها بسرعه 10/10 وبعض المهارات كما تفيد بالاشتباك الجسدي والاسبقيه بالهجوم ومباغتت العدو

ختم:وهي الاختام وسرعه تنفيذ الاختام اليد او الخبرة في تنفيذ الاختام ومنها تفيد بالاستدعاءات وتنفيذ مهارات الاختام المدمرة كختم البيجو والكيانات الحيوانيه وحبسها بجسم معين

((........النقاط........))

اولا:من التدريب
لكل شخص 3 قتالات تدريبية كل اسبوع
الفائز يحصل على حسب رتبة خصمه والخاسر لايحصل على شيء


ثانيا:من القتالات
يحصل المقاتل اذا فاز على
جينين 2
تشونين 3
جونين 4
سانين 5
و نقطة اضافية اذا قتل عدوه

اذا مات المقاتل بالقتال يمنع من القتال لمدة 3 ايام
اذا انسحب المقاتل من القتال فيحق لخصمه العفو عنه وتركه


خامسا:من الحروب
يحصل
الاعضاء 5 نقاط
والكاجي 7 نقاط
والدايمو 8 نقاط
لكل منهم


((........التشاكرا........))

لكل عضو نقاط تشاكرا معينه تكثر وتزيد بحسب نقاط التشاكرا التي يملكها وتنقص التشاكرا في القتال عن طريق استخدام المهارات ففي كل مهارة توجد (التشاكرا المطلوبة) وهي التشاكرا التي يتم طرحها منك عند استعمالها

((........الحياة........))

لكل عضو نقاط حياة معينه تكثر وتزيد بحسب نقاط التحمل او الحياة وعندما تصل الى 0 يعتبر العضو خاسرا وهي تنقص بالهجومات فعندما يهجم عليك خصمك بمهارة ولم تصدها و ان الدفاع لم يكفي لصدها فالباقي يطرح من حياتك و في أي مهارة (الضرر التي تسببه على العدو) وهي الحياة التي تنقص الخصم اياها ويمكن ان تكون عن اعراض جانبية لمهارة مثل نمر الظهيرة والنيزك وغيرها من المهارات
كما بعضها اعراضها الجانبيه بنقص النقاط كا أستخدام اله الموت الشيجامي ينقصك 5 نقاط حياة وتشاكرا للابد يعني تنقص منها حتى بعد القتال وتسبب الموت


((........الفرق.........))

تكون في كل قريه مدربين وهم تشونين فما فوق يقومون بتعلم الطلاب القتال وكيفيته ويتم معاقبتهم من قبل الكاجي اذا لم يقوموا بذلك ولكل مدرب 5000 ريو لكل طالب يدربه

يتكون الفريق من 3 اشخاص يحددهم المدرب بعد اكمال تدريبهم ويصبحو جينين ويجعلهم الكاجي في فرق مع التشونين او الجونين

يمكن لأعضاء الفريق اختيار اسماء لفرقهم وتنفيذ بعض المخططات بقيادة قائدهم او بأوامر من الكاجي

يمكن للفريق ان يقاتل معا ضد عدو واحد او ضد فريق اخر في القتالات الوديه او الحروب او غيرها


((........الأسلحة........))

الاسلحة العامة:
لكل مقاتل اسلحه عامه يبدأ بها كل قتال وترجع اليه بقتال اخر ولكن بالحروب لايمكن استعادتها كما كانت الا بالعوده الى القريه
وهي:
10 شوركين
10 كوناي
5 كوناي متفجر

الاسلحه الخاصه:
لكل شخص سلاح خاص واحد لايمكن تغييره
يقوم بشراء الاسلحة بـ ريو في قسم ((متجر الاسلحة)) وتجد مهاراته هناك

يمكن للعضو بيع سلاحة الخاص في قسم متجر الاسلحة
وبعد بيع سلاحه يمكنه ان يشتري غيره و يستخدمه


((........القرى........))

في بداية تسجيل العضو يتم وضعه في قريه معينه مجانا ويثبت جدارته والتوزيع حسب توازن القرى
وبموافقه كاجي القريه

اولا:
يمكن الهجوم على القرى في قسم ((ساحة القرية)) بداخل قسم القرية
ولكن يجب ان يوضح الخصم اسباب الهجوم والهجوم ليس بأكثر من 5 اعضاء فقط ويتم تنظيم قتال فردي او جماعي بينهم من قبل الادارة
ويمكن للحلفاء التدخل والمساعدة ولايمكن ان يكونوا المهاجمين اكثر من 5
اما المدافعين فيمكن ان يكونوا بالعدد الموجود

ثانيا:
الغنائم يمكن ان تطلبها في بدايه القتال من اسلحه و ريو و عيون و اذا خسرت سـ تدبل عليك الغنائم و يأخذونها المدافعون
طبعا اذا اخذ ريو من خزينة الدوله
اما بالنسبه للعيون تؤخذ من المقتول فقط ويمكن ان تأخذ احد عينيه فقط اذا امتلك عينان
ويكون الهجوم وقت الرد فيه الاقصى 72 ساعه اذا لم يرد يصاب بالهجوم الذي عليه وهكذا
ويكون بعد تنظيم القتال من قبل احد الحكام او اعضاء الادارة

ثالثا:
يمكن للمهاجمين او المدافعين ان يتفاوضوا ومدة التفاوض هي ثلاث ايام
بعدها يحق للمهاجمين اكمال هجومهم

رابعا:
اذا لم يحدد الكاجي المدافعين تعتبر القريه خاسرة ومحتله

((........الهروب........))

اذا هرب احد اعضاء قرية معينه يعاقب عند امساكه
عواقب الهاربين:
السجن لمده 3 اسابيع.
لا يمكنهم القتال بعد الخروج من السجن لمدة 3 ايام.
يتم انزاله رتبه (اذا كان تشونين يصبح جينين).
يرجع لقريته القديمه.
لا يمكنه ان ينظم لنفس المنظمه اللتي كان فيها.
يؤخذ نصف الريو الموجود معه.
ينقص 5 نقاط منه من اي مكان يريده


((........المنظمات........))

يمكن لكل عضو من الرتبة جونين او اعلى تأسيس منظمة و يصبح قائد لها ولا يتغير الا اذا اراد قائد غيره وهذا بدفع 250,000 ريو ويختار هو شروط الانضمام للمنظمة ونوع المنظمة سلمية (لا تنقلب على قريته واعضائها من قرية واحدة) أو عدائية (اعضائها منقلبون على قراهم )

يمكن لأي منظمة الدخول في حرب مع القرية وان انتصرت يمكنها السيطرة على القرية وكاجي القرية يكون احد اعضاء المنظمة وان تغير سيكون الاخر ايضا من اعضاء المنظمة أو حسب ارادة المنظمة


((........المهارات........))

ستكون المهارات على شكل بطاقات عند استخدام مهارة تستخدم احدى البطاقات ويمنع استخدام المهارة عن طريق كتابة اسمها

يمكن لكل نينجا استخدام المهارات على شرط ان يكون التالي مطابق له:
عنصر تشاكرا المهارة((من ضمن مجموعته ايضا))
****اذا كان يملك الرينقان يستخدم كل العناصر لكن ليس لاكثر من درجه نينجتسو: 3/10 وفي كل المجموعات*****
الخبرة المطلوبة لأستخدام المهارة
المطلوب لأستخدام المهارة ان وجد
الدرجه المطلوبه

يتم وضع المهارات في قسم (المهارات المعروضة)

((........العناصر........))

النار اقوى من الرياح
الرياح اقوى من البرق
البرق اقوى من الارض
الارض اقوى من الماء
الماء اقوى من النار
القوانين 1337633233361

مثلا اذا انا هجمت عليك بـ هجوم برق قوته 1000 وانت صديت بـ مهارة من عنصر الارض قوته 1500 و عنصر البرق اقوى من الارض لهذا يصبح عنصر البرق اقوى لـ الضعف×2 يصبح 1000×2=2000

واذا كان عنصر التشاكرا و عنصر التشاكرا الثانوي نفس الشي تزيد قوت المهارات لـ الضعف ×2 مثلا انا لدي عنصر التشاكرا:البرق و التشاكرا الثانوي:البرق وقوة هجومي كان 1500 يصبح 3000 لان عندي عنصر واحد

((........الاختصاصات........))

لكل شخص اختصاص معين وشروط الاختصاص مع مهاراته في قسم مهارات الاختصاص


((........وحوش البيجو والجيينشويريكي........))

سيتم ظهور وحوش البيجو وتدميرها لقرى النينجا واصابة جميع الاعضاء وستهجم بهجومات مدمرة ومن يريد انهاء فساد احدهم سأساعده واقوم بختم وحش البيجو فيه ولكن يجب عليه ان يوصل حياة احد الوحوش النصف وبعدها اقوم بختمه فيه باد مهارات الختم وسيكون جينشيوركي الوحش

ختم البيجو:
يتم ختم البيجو وذلك باستزاف نصف نقاط حياة البيجو وبعدها ختمه باحدى مهارات الختم
القتال لايكون به عدد جولات معين ووحوش البيجو هنا تبين نقاط دمها وتشاكراها:

1- شيكاكو
نقاط الحياة:10,000
نقاط التشاكرا:100,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:10,000

2- نيبي
نقاط الحياة:12,000
نقاط التشاكرا:120,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:20,000

3- سانبي
نقاط الحياة:13,000
نقاط التشاكرا:130,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:25,000

4- سون
نقاط الحياة:14,000
نقاط التشاكرا:140,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:30,000

5- غوبي
نقاط الحياة:15,000
نقاط التشاكرا:150,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:40,000

6- روكوبي
نقاط الحياة:16,000
نقاط التشاكرا:160,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:45,000

7- نانابي
نقاط الحياة:17,000
نقاط التشاكرا:170,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:50,000

8- هاتشيبي
نقاط الحياة:18,000
نقاط التشاكرا:180,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:60,000

9- كيوبي
نقاط الحياة:18,000
نقاط التشاكرا:200,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:75,000

10- جيوبي
نقاط الحياة:100,000
نقاط التشاكرا:لا نهائيه
تشاكرا الجينشوريكي:لا نهائيه


بعد ختم البيجو:
بعد ختم البيجو تتم مراسم السيطرة عليه
وهي على مرحلتين:

المرحلة الاولى:هزيمة النفس:
وهي قتال النفس وهو مجهول يتحكم به نفس الشخص الي قاد البيجو
ومجهول يمتلك نفس قدراتك القتاليه مثلا عندك رينقان يكون هو عنده خبرتك 1000 هو خبرته 1000 وهكذا علما ان مستخدم الرينقان يستطيع استخدام الاجساد
عند محاولته للسيطره على البيجو اما في القتالات فلا يستطيع استخدام الاجساد
ويكون القتال في 10 جولات يجب فيها هزيمة النفس

المرحله الثانيه:هزيمة البيجو
هي قتال البيجو ولكن هذه المرة عليك ايصال دمه للنصف لوحدك اي الجينشوريكي لوحده وعند ايصال دمه للنصف يضع بطاقة الختم الي يختم به ويسيطر على البيجو تماما
والمتحكم بالبيجو هو نفس الشخص الي قاده للهجوم
وفي هذا القتال لايستطيع الجينشوريكي استخدام قدرات البيجو في داخله لاكنه يستطيع استخدام كل قدراته ومنها اجساد باين
عند الختم يتحكم بالبيجو براحته يعني يقدر يبقى بالطور الاول طوال القتال ويقدر يطلع بالبيجو كامل بدون الاطوار ولكنه لايستطيع العوده بالتحولات
يعني من يتحول للثاني مايقدر يرجع للأول او طبيعي وهكذا
للجينشوريكي حق السيطره عليه ثلاث مرات
اذا فشل ثلاث مرات يطلق البيجو ويدمر القريه من جديد ويجب عندها السيطره عليه وختمه من جديد ويعرض صاحبه لفقدان 300 خبرة

ملاحظه:يمكن للجينشوريكي المسيطر على وحشه ان يساعد في هزيمة البيجو الذي يراد ان يسيطر عليه في في النقطه 2
ولكنه يبقى جولتان فقط وبعدها يبقى الجينشوريكي وحده.

اخطار البيجو وسلبياتها:
1)لايمكن للجينشوريكي الي يملك اجساد بين استخدام الرينقان حتى وان كان يملكها ولايبقى له منها الا استخدامه لكل العناصر
2)الجينشوريكي الغير مسيطر على البيجو خطر جدا حيث عندما يصاب بضربه تودي بنصف نقاط حياته او استهلاكه لنصف تشاكراه يظهر رداء البيجو الاول تلقاءيا
ويستطيع التحكم بالرداء الاول ولكن عند ظهور التحول الثاني اي رداء البيجو عندها لايصبح للجينشوريكي اي دور ومجهول هو الي يدير القتال والمتحكم بمجهول هو نفس الشخص الي قاد الجينشوريكي حيث يهاجم في كل دوره شخص واحد عدو كان ام صديق ولايفرق بينهما ولا يتوقف الا عند قتال الكل
وهذا يعرض صاحبه لفقدان خبره 100 لانه قتل اصحابه والسجن لمده اسبوع
3)عند السيطره عليه ينتفي النقطه 2 ولا تصبح موجوده
4)عدم السماح للجينشوريكي بمغادره القرية او اداء مهمات خارجيه


اولا:
يمكن جمع البيجو بتمثال الجيدو ولكن بشرط وهو ان تتم تجميعها من الاقل عدد ذيول الى الاكثر
يعني(شيكاكو ثم نيبي ثم سانبي ثم سون ثم غوبي ثم روكوبي ثم نانابي ثم هاتشيبي ثم كيوبي)
وعندها يتم تكوين البيجو العاشر الجيوبي


ثانيا:عند بقاء البيجو في التمثال
يستخدم التمثال تشاكرا البيجو للبقاء كما يشاء ويستخدمها للهجوم والدفاع وعند نفاذها يعود للارض او يختفي وياخذ تشاكرا الاستدعاء فقط من المستخدم ولايسبب له اضرار جانبيه اذا كان فيه بيجو
ولكن يستعمل تشاكرا المستخدم لختم بيجو اخر في التمثال



((........نمط القتال........))

القتال سيكون في موضوع واحد يفتحه حكم المباراة و يتبارى فيه الاعضاء

كل عضو مسموح له بـ 3 مهارات في الدور الواحد (داعمة ، هجومية ، دفاعية )

ان قام عضو باستدعاء فيكون للمستدعى 3 مهارات في الدور الواحد غير مهارات اللاعب نفسه

يمكن استخدام هجومات الاسلحة العادية في الدور بالأضافة الى المهارات العادية التي يستعملها

لأخذ الأعين الخاصه و استخدام مهاراتها يقوم العضو بأختيارها من قسم المهارات و لا يمكن استخدام مهاراتها الا بتفعيلها عدا الرينقان تفعل تلقائيا في بداية المباراة وليست كمهارة داعمة


((........الرتب........))

رتب النينجا ترتيبها كالأتي
طالب اكاديمية
جينين
تشونين
جونين
جونين
سانين
فرد انبو
زعيم انبو
كاجي
دايمو
نينجا هارب


((........الأمتحانات........))

امتحان جينين:اسألة
امتحان تشونين:قتال الجينين ليصبحوا تشونين
امتحان جونين:قتال التشونين ليصبحوا جونين
امتحان سانين:قتال الجونين ليصبحوا سانين


ممكن لأي عضو ان ينضم لقرية واذا اراد ان ينضم الى منظمة يجب عليه جمع 1000 خبرة فيما فوق
ويكون الطلب من الاداره

((........الجينشوريكي........))

يمكن لتسعة اعضاء في المنتدى فقط ان يصبحوا جينشوريكي
وشرط ان يكون العضو جينشوريكي هو الا يكون من الاكاتسكي

واعضاء الاكاتسكي يطلبون خاتم وهذا ايضا مجاني دون مقابل
ويطلبه من الاداره

((........النقاط........))

ممكن لأي عضو أن يوزع النقاط
على النينجتسو والتايجتسو الخ..........
ويتم التقسيم كالاتي:
لكل ثلاث مهمات نقطة واحده
ويتم اعطاء النقاط في القتالات اذا كان خصمه
جينين 2 نقطة
تشونين 3 نقطة
جونين 4 نقطة
سانين 5 نقطة
في حال موت الخصم يحصل الفائز على نقطة اضافية

((........الخبرة........))

على كل موضوع تنشره في المنتدى 5 نقاط خبرة
وعلى كل رد على موضوع 3 نقاط خبرة

((........ريو........))

تحصل عليه من خلال المهمات او المكافئات او القتالات
والاسلحة يقوم بشرائها العضو من خلال الريو


((........المهمات........))

الدايمو يصنع مهمات لقريته ويعطيها للكاجي
والكاجي يوزع المهمات على الأعضاء الذين يطلبون مهمات في القرية
سواء طالب اكاديمية او جينين الخ ...........
والمهمات:
الدرجة (C) سهل جدا
الدرجة (D) سهل
الدرجة (B) متوسط
الدرجة (A) صعب
الدرجة (S) صعب جدا

مهمات التقارير والصور
قوانينها:
اذا صور يجب ان لاتقل عن 10 صور
اذا برامج يجب ان تكون خاليه من الفايروسات و شغاله

***المخالف للمرة الاولى ينذر ولا يحصل على شيء , و الثانيه يعاقب بـ خصم 150 خبرة و نقطتين , و الثالثه كا المرة الثانية ولا يأخذ مهمات لمدة اسبوع ***

مهمات من الدرجة (C,D):
يقوم الكاجي والدايمو وعضو من الادارة بتقييم الموضوع
فتكون الجوائز كالتالي
المهمات اعلى حد للجوائز لها 1000
ويكون التقييم
ممتاز 1000 ريو
جيد جدا 500 ريو
جيد 250 ريو
سيء 125 ريو

مهمات من الدرجة (B):
1)المهمات الافتراضيه :الصعبه
2)تنفيذ تقرير طويل جدا عن شخصيه معينه يقيمه 3 من اعضاء الادارة والكاجي ويحصل فيه على ممتاز
ويجب ان تكون فيه فواصل ورابط المنتدى في الفواصل وصور التقرير
3)القبض على احد الهاربين من رتبة تشونين فيما اقل
يحصل فيها المقاتل على نقطه و 5000 ريو

مهمات من الدرجه (A,S):
1)قتال هارب من مستوى جونين او اكثر او القبض عليه
2)التسلل لقرية معينه وخطف احد اعضاءها المهمين والمفاوضه عليه او قتله او قتال كاجيها او اختطافه
3)قتال البيجو وختمه
4)قتل جينشوريكي مسيطر على البيجو (هارب)
5)اخذ بيجو من قريه اخرى
6)الدفاع عن القريه من المهاجمين
7)حمايه الدايمو او قتل احد المتسللين للقريه
يحصل فيها المقاتل على نقطتين و 10,000 ريو

العضو يأخذ مهماته من الكاجي
والكاجي وقادة المنظمات من الادارة


((........الاعين........))

الشروط:
شارنقان المستوى الأول / المطلوب: 50 خبرة , رتبة طالب أكاديمية
شارنقان المستوى الثاني / المطلوب: 70 خبرة , رتبة طالب أكاديمية
شارنقان المستوى الثالث / المطلوب: 1 نقطة , 100 خبرة , شارنقان المستوى الثاني , رتبة طالب أكاديمية
عين البياكوجان / المطلوب: 5 نقاط , 150 خبرة , رتبة جينين
مانجيكيو شارنقان ايتاشي/ المطلوب: 6 نقاط , 200 خبرة , شارنقان المستوى الثالث , رتبة تشونين
مانجيكيو شارنقان كاكاشي/ المطلوب: 6 نقاط , 200 خبرة , شارنقان المستوى الثالث , رتبة تشونين
مانجيكيو شارنقان ساسكي/ المطلوب: 6 نقاط , 200 خبرة , شارنقان المستوى الثالث , رتبة تشونين
مانجيكيو شارنقان الأبدية مادارا / المطلوب: 8 نقاط , 200 خبرة , شارنقان المستوى الثالث , رتبة جونين
مانجيكيو شارنقان الأبدية ساسكي/ المطلوب: 200 خبرة , مانجيكيو شارنقان ساسكي , رتبة جونين
عين الرينقان / المطلوب: 10 نقاط , 2000 خبرة , رتبة سانين

الا اذا كانت العين حصل عليها كهدية من احد المدراء
ولكنه لا يستخدم العين حتى يصل الى الخبرة و الرتبة المطلوبة
ويمكن للعضو ان يحصل على عينان بشرط الاختلاف
مثلا تكون {شارنقان و رينقان} او {شارنقان و بياكوقان} او {رينقان و بياكوجان}


((........الكاجي او الزعيم........))

ليكون العضو كاجي القرية عليه ان يقاتل الكاجي وان فاز يصبح الكاجي وان خسر
ربما يتهمه الكاجي بالتمرد ويستعد للعواقب
والعواقب ربما يطرده من القرية وربما لا
هذا بأختيار الكاجي
و رتبة الزعيم نفس الكلام
ولكن الدايمو ليس هكذا فالدايمو يقوم بتعينه المدير
والدايمو لا يتغير الا بتنازله عن الرتبة
ورتبة زعيم الانبو يقوم بتعينه الكاجي
ورتبة انبو يقوم بتعينه الكاجي بمساعدة من زعيم الانبو
ولكل قرية 1 دايمو , 1 كاجي , 1 زعيم انبو , 3 انبو


((........القتالات........))

اولا:تدريب:
لا يخسر المقاتلان اي شيء والفائز يحصل على نقطة

ثانيا ودي:
يحصل الفائز على النقاط اذا كان خصمه
جينين 2 نقطتين
تشونين 3 نقاط
جونين 4 نقاط
سانين 5 نقاط
و اذا تم قتل الخصم ياخذ نقطة اضافية

ثاثا: الحرب:
يتم القتال حتى الموت او الانسحاب


((........الاغتيال........))

تتم عملية الاغتيال بناء على اوامر دايمو القرية او زعيم المنظمة فيقوم الانبو او اعضاء المنظمة بتنفيذ عمليات الاغتيال


((........التدخلات........))

اذا تدخل نينجا في قتال نينجا Vs نينجا حتى وان كان قتال ودي او تدريبي
يحسب وكأنه حرب
يعني مثلا احد الجينشوريكي قاتل احد اعضاء الاكاتسكي ودي
وفي القتال تدخل عضو آخر من الاكاتسكي
من اجل انتزاع البيجو
وهذا ليس مع الاكاتسكي فقط بل مع كل القرى


((........التوقيف........))

يتم ايقاف الخاسر لمدة 3 ايام اذا تم قتله في الحرب او القتالات الودية او الاغتيلات

((........المسابقات........))

يتم انشاء مباريات في المنتدى للحصول على الذهب والنقاط ولا يتم الموت في المباريات ويتم منحه لقب (افضل نينجا)


((........المواضيع والمساهمات........))

يمنع منعا باتا اضافة المواضيع التي تحتوي على الأشياء التالية وان تم يتم طرد العضو من المنتدى نهائيا
1-وضع صور مخلة بالأداب الاسلامية
2-كتابة كلمات غير لائقة
3-مناقشة أمور الهكر
4-اضافة اي محتوى يسئئ لديانه أو جنسية أخرى
5-سب وشتم و السخرية من الاعضاء

يمنع منعا باتا أضافة روابط لمنتديات أخرى عدا:
1-ان تم أخذ اذن من الادارة
2-أن تم تبادل اعلاني مع المنتدى
وغير هذا يتم:
وقف العضو 3 أيام ويتم خصم خبرة وذهب ويتم اغلاق الموضوع
وأن تكررت تزيد مدة الوقف الضعف كل مرة

عند كتابة موضوع يجب ان يتوافر على:
1-خط واضح
2-لون واضع


((........الأستفسارات والأقتراحات........))

قسم الاستفسارات:
يستخدم للأستفسار عن أي شئ في المنتدى ويمنع الحاق استفسارات ومشاكل الاعضاء بمواضيع اخرى

قسم الاقتراحات:
يتم فيه اقتراح اي شئ في المنتدى مثلا أضافة عنصر للبيانات الشخصية،أضافة مسابقة،اضافة قسم أضافي مجموعة.....الخ)


((........علبة الدردشة(الشات)........))

يمنع التفوه بالفاظ بذيئة أو سب وشتم أو اساءه لأي ديانه
ممنوع وضع صور خليعه ومخلة بالاداب
ممنوع الغزل وتذكر بأن الله يراك
عدم السؤال عن اسئلة تسبب الاحراج للاخرين

ممنوع اشهار اي رابط لمنتدى
الا بأخذ اذن من الاداره

عدم تهديد الاعضاء او الادعاء بإدعآت باطلة

من يخالف تلك القوانين يتم طرده من علبة الدردشة(الشات)


((........المخالفات........))

اذا تم تغشيش احد طلاب الاكاديمية في امتحان الجينين احد الاسئلة يعد غش مما يتسبب بالعوده الى رتبة طالب اكاديميه
او القيام بذكر اي موقع اخر بالمنتدى عن طريق الروابط (يعد تشهير)
اذا احد الاعضاء قام بأشهار المنتديات هنا فسيتم طرد العضو مباشرة
وان ارسل عضو لعضو آخر رابط لمنتدى آخر عليه أن يقول هذا لفريق الادارة ليتم حذف العضو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اي سؤال او شيء يرغب الاستفسار عنه
يمكن السؤال عنه بوضع السؤال في الرد وتأتي الاجابه بأسرع وقت ممكن ان شاء الله


((........منتديات........))

fighting-ninja
قتالات-النينجا

ملاحظة: القوانين قابله للتغير فقط من قبل المنشئ (Sašuke AkaTšuki)

وارجو من المدراء عدم التعديل على القوانين او اضافة قوانين جديدة
او حذف قوانين من دون أخذ رأي المنشئ

تذكير هام المدراء هم
Sašuke AkaTšuki(مدير عام)
باين ساما(مدير عام)
احمد(مدير القتالات)
يوتشيها مادرا(مدير التصاميم)


انتهينا بأذن الله


عدل سابقا من قبل Sašuke AkaTšuki في الجمعة مايو 25, 2012 3:34 am عدل 25 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://scan-2-go.rigala.net
يوتشيها مادرا

يوتشيها مادرا


عدد المساهمات : 15
الخبرة : 4481
الشهرة : 0

الخصائص
الصحة:
القوانين Left_bar_bleue5000/5000القوانين Empty_bar_bleue  (5000/5000)
التشاكرا:
القوانين Left_bar_bleue50000/50000القوانين Empty_bar_bleue  (50000/50000)

القوانين Empty
مُساهمةموضوع: رد: القوانين   القوانين Icon_minitimeالخميس مايو 03, 2012 11:32 pm

شكرا لك ع القوانين الرائعة ..

تقبل مروري Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/naruto.arabic.fan
Sašuke AkaTšuki

Sašuke AkaTšuki


عدد المساهمات : 49
الخبرة : 4719
الشهرة : 0
الطموح : تطوير المنتدى حتى يكون الافضل

الخصائص
الصحة:
القوانين Left_bar_bleue5000/5000القوانين Empty_bar_bleue  (5000/5000)
التشاكرا:
القوانين Left_bar_bleue50000/50000القوانين Empty_bar_bleue  (50000/50000)

القوانين Empty
مُساهمةموضوع: رد: القوانين   القوانين Icon_minitimeالجمعة مايو 04, 2012 8:23 pm

عفوا ومروووورك مقبول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://scan-2-go.rigala.net
 
القوانين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: القوانين-
انتقل الى: